Başaranlar Mühendislik<

Kurumsal

Kurumsal

r: الماضي واليوم والغد في هذا الصدد ، ينبغي أن نبدأ الحديث مع Konya ، حيث تكمن جذور الأسرة ... لأن Başaranlar يشبه Konya التي تعد واحدة من أقدم الأماكن في Anatolia ، المكان الذي Başaranlar مولود. كانت قونيا التي لا تزال قائمة في روما والبيزنطة والسلاجقة والعثمانيين محط اهتمام للسياسة والتجارة والقيم المعنوية.
Başaranlar ، عائلة قونية التي يبلغ عمرها 700 عام والتي تضع سلطتها دائمًا "بهدوء" ، من ناحية أخرى ، كانت تتصرف مثل المدينة في العمليات الرئيسية للمدينة وحتى في هذا البلد. كان الغرض اليوم من Başaranlar Mühendislik هو تلبية احتياجات المنطقة المحلية ، عندما أسسها المهندس الكهربائي علي كمال بشاران والمهندس الكهربائي عثمان بشاران في عام 1975.

تتم إضافة أتمتة المباني وأنظمة الأمن والتحكم وأنظمة توصيل الطاقة وتتبعها إلى فرعين رئيسيين هما Switch & Energy Distribution and Lighting Systems ، عندما يتم تعيين الجيل الثالث من Başaranlar Mühendislik البالغ من العمر 44 عامًا في الوظيفة في عام 2000. في الوقت نفسه ، تواصل الشركة أيضًا تجميع وبيع أنظمة Busbar Systems و Cable Tray Systems التي تعد أفضل أداء للشركة ، من خلال شريكها الذي مدته 30 عامًا.

الآن ، تحول Başaranlar Mühendislik وجهها إلى الخارج بدافع من تجارب الماضي من الجيل الثالث في الشركات متعددة الجنسيات ، بالإضافة إلى التعليم الأكاديمي عالي الجودة من جيل الشباب.

تم إنشاء Başaranlar Mühendislik ، والذي يعمل مع أكثر من مئات الموظفين التقنيين ، في مجموعة من المؤتمرات والكونغرس والفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق ومشاريع الإسكان عالية الجودة في مناطق مختلفة من تركيا.

Başaranlar Mühendislik ، التي تنتج الحل والأعمال مع مبدأ "الطاقة السلسة" ، ليس فقط في تركيا ، بل تهدف أيضًا إلى أن تصبح واحدة من الدول الرائدة في العالم على مدار الثلاثين عامًا القادمة بفضل قوة من آلاف السنين من التربة ، الاعتقاد في مئات السنين من التاريخ ، جميع مرافق التكنولوجيا الحديثة والإدارة الشجاعة ولكن العزم.
Başaranlar Mühendislik على استعداد للانتقال إلى التعاون التجاري مع بنيتها التحتية وقوتها العاملة وثقتها في الدراية.
معلومات عنا